اختر الصفحة

بوداوي وعطال في ورطة بمواجهة نادي الكيان الصهيوني

بوداوي وعطال في ورطة بمواجهة نادي الكيان الصهيوني

قرعة الدوري الأوروبي تضع المحترفين في مجموعات مختلفة

لم تمر قرعة دوري مجموعات كأس الاتحاد الأوروبي مرور الكرام على المحترفين الجزائريين بما أنها وضعت يوسف عطال وهشام بوداوي لاعبا نادي نيس بين سندان التطبيع باللعب في الأراضي المحتلة بمواجهة نادي الكيان الصهيوني هابويل بئر سبع ومطرقة المقاطعة التي قد تودي بهما إلى العقوبة من ناديهما، حيث سيكون الجزائريان في ورطة عند مواجهة النادي الصهيوني خاصة وأن الجزائريون لهم مواقف مقاطعة اللعب أمام أو في الأراضي المحتلة، هذا وضمت أيضا المجموعة الثالثة سلافيا براغ التشيكي وباير ليفركوزن الألماني.

وفي نفس السياق أسقطت القرعة فوزي غولام وأدم وناس المحترفان الجزائريان في نادي نابولي في مجموعة صعبة نوعا ما بمواجهة ريال سوسيداد الاسباني، ألكمار الهولندي ونادي رييكا الكرواتي حيث عرفت المجموعة السادسة تواجد أندية لها خبرة في بطولة الدوري الأوروبي.

هذا وسيكون هوفنهايم الألماني ولاعبه الجزائري اسحاق بلفوضيل في المجموعة الثانية عشر و التي تعتبر سهلة نوعا ما لرفقاء الجزائري مقارنة بالمجموعات الأخرى حيث سيواجهون كل من نادي النجم الأحمر بلغراد الصربي، جينت البلجيكي ونادي سلوفان ليبيريتس التشيكي .

وفي ايطاليا أوقعت القرعة نادي ميلان العائد الى المنافسات الأوروبية رفقة اسماعيل بن ناصر دينامو المنتخب الوطني في خط الوسط في مجموعة متكافئة تضم نادي سلتيك الاسكتلندي، سبارتا براغ التشيكي وليل الفرنسي، سيحاول من خلالها رفقاء بن ناصر العودة بقوة الى الدوري الأوروبي .

الجدير بالذكر أن بن ناصر شارك أساسيا لـ120 دقيقة ليلة الخميس في الدور التصفوي الثالث المؤهل للدوري الأوروبي حيث فاز الروسونيري بصعوبة كبيرة على نادي ريو ألفي البرتغالي في ميدان هذا الأخير الذي عرف سيناريو هيتشكوكي في ضربات الترجيح بـ13 ركلة لكل فريق عرفت تأهل رفقاء الجزائري الذي نفذ ركلتين سجل منهما واحدة وضيع أخرى .

ع.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا