اختر الصفحة

بوزيدي ” أنا مستعد للرحيل إذا أرادت الإدارة ذلك”

بوزيدي ” أنا مستعد للرحيل إذا أرادت الإدارة ذلك”

شبيبة القبائل

أكد يوسف بوزيدي مدرب شبيبة القبائل استعداده  للرحيل من على رأس العارضة الفنية للفريق في حال أرادت الإدارة تعيين تقني آخر في مكانه، و هو الذي استلم رئاسة العارضة نهاية شهر نوفمبر خلفا للمدرب التونسي المقال يامن الزلفاني.

وفي تصريحات  بوزيدي على أمواج الإذاعة الوطنية بعد الأخبار المتداولة بخصوص بحث الإدارة عن مدرب أجنبي  قائلا: “حققنا نتائج ممتازة منذ إشرافي على الفريق، إذا كانت الإدارة ترغب في رحيلي أنا مستعد لفسخ عقدي، اطلعت في الصحافة أن الإدارة ربطت اتصالات مع مدرب أجنبي. تحدثت مع الرئيس ملال، لكنه نفى هذه المعلومة”، واسترجع “الكناري”  توازنه منذ التحاق بوزيدي بالطاقم الفني، بعد بداية موسم متعثرة، تميزت بأربعة انتصارات في جميع المنافسات، وأضاف المدرب السابق لنصر حسين داي: “طلبت من الرئيس تكذيب الخبر بطريقة رسمية لكنه لم يقم بذلك، وهو حر في قراره”.

و من المعلوم أن التقني يوسف بوزيدي سبق له الإشراف على العارضة الفنية لشبيبة القبائل خلال موسم 2017-2018،حيث نجح آنذاك في إنقاذ الفريق من السقوط،  ناهيك عن قيادته التشكيلة “القبائلية” إلى بلوغ نهائي كأس الجزائر 2018، والتي خسرها أمام اتحاد بلعباس، وتحتل شبيبة القبائل المرتبة الثامنة برصيد 9 نقاط في سلم الترتيب العام للبطولة الوطنية، وهي العائدة هذا الموسم  للمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا