اختر الصفحة

بوغرارة يلوح مجددا بالاستقالة من “المكرة”  

بوغرارة يلوح مجددا بالاستقالة من “المكرة”  

اتحاد بلعباس

عاد اليامين بوغرارة مدرب اتحاد بلعباس للتهديد من جديد بالاستقالة من العارضة الفنية للنادي، على خلفية التأخر في منح الإجازات للاعبين الجدد التي تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي خلقت مشكلا للمدرب مع انطلاق البطولة.

وبالرغم من الانطلاقة الموفقة لـ”المكرة” بعد العودة بنتيجة التعادل الإيجابي من ملعب 20 أوت بيرج بوعريريج، أمام الأهلي المحلي مجدداً برمي المنشفة والانسحاب من على رأس العارضة الفنية لنادي المكرة، وذلك على خلفية ما أسماه بالتاخر الكبير الحاصل في استخراج إجازات العناصر الجديدة التي تم انتدابها من قبل إدارة إتحاد بلعباس خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

وقال المدرب في تصريحاته على امواج القناة الإذاعية الاولى: “بأن بقاءه في منصبه يبقى أشبه بالمستحيل وسط الظروف الراهنة” في إشارة ضمنية من المتحدث إلى إشكالية الإجازات العالقة وهو الذي تحدث عن تحوله من مدينة برج بوعريريج صوب مقر سكناه الكائن بمدينة عين مليلة، في انتظار ما ستؤول إليه الأمور مستقبلا”.

الجدير بالاشارة أن عددا من مسيري اتحاد بلعباس ممن رافقوا الفريق في سفريته إلى البرج قد حاولوا جاهدين لإقناع الحارس الدولي الأسبق بضرورة العدول عن قرار الانسحاب وسط حديث عن تمكن هؤلاء من التخفيف من حدة الغضب التي سيطرت على بوغرارة.

ع.زميط

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا