اختر الصفحة

بولاية وأوكيدجة يتكبدان خسارة جديدة وبلعمري يواصل الغياب

بولاية وأوكيدجة يتكبدان خسارة جديدة وبلعمري يواصل الغياب

ضمن لقاءات الجولة 13 من “الليغ1”

سقط الثنائي فريد بولاية وأليكسندر أوكيدجة الدوليان الجزائريان ونجما ميتز الفرنسي على ملعبه أمام الضيف اولمبيك ليون الفرنسي بثلاثية لهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من  الدوري الفرنسي “الليغ 1”.

وتكبد رفقاء الحارس اوكيدجة الخسارة الثانية تواليا في البطولة حيث ضيع زميله في الفريق فريد بولاية ركلة جزاء، والتي تحصل عليها في وقت مبكر وبالضبط في د7 غير أنه عاد في الدقيقة 74 ويوقع الهدف الوحيد لـ”ميتز” في اللقاء الذي انتهى بخسارة قاسية لرفقاء فريد بولاية، ليتجمد رصيدهم في النقطة 16 ويكتفي بالمركز 13 في الترتيب.

في الجهة المقابلة يستمر جمال بلعمري الدولي الجزائري ومدافع اولمبيك ليون في الجلوس على دكة البدلاء للقاء الرابع على التوالي منذ آخر ظهور له في مواجهة “لوال” امام ليل، ضمن منافسات الاسبوع التاسع، ومازال خريج اتحاد الحراش ينتظر من التقني الفرنسي منحه الفرصة  للمشاركة في المباريات القادمة، والتي تبقى ضئيلة لاسيما بعد العودة القوية للمدافع ديناير ما يجعل عودته للتشكيلة مرهونة بإصابة الأخير.

الجدير بالذكر أن صاحب 32 سنة كان قد انتقل للدوري الفرنسي من بوزابة اولمبيك ليون الفرنسي بعد فسخ عقده مع نادي الشباب السعودي، حيث وقع عقدا لموسم واحد قابل للتجديد.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا