اختر الصفحة

بونجاح يشيد بزملائه في المنتخب ويصدم الأندية الخليجية

بونجاح يشيد بزملائه في المنتخب ويصدم الأندية الخليجية

أكد أن الناخب الوطني أفضل مدرب تحت قيادته

اعتبر بغداد بونجاح هداف المنتخب الوطني نجم نادي السد القطري الذي يتواجد في فترة نقاهة بعد العملية الجراحية التي خضع لها، على مستوى العضلة الضامة، زميله في المنتخب رياض محرز، أفضل لاعب في المنتخب موضحا ان بن العمري أفضل مدافع في المنتخب الوطني ومبولحي أفضل حارس.

ورد مهاجم النجم الساحلي التونسي السابق، على أسئلة الجماهير عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، وقال:” مبولحي بالنسبة لي أفضل حارس في المنتخب بن العمري أفضل مدافع، ماندي أطيب لاعب وفيغولي أكثر لاعب منضبط، ولا يمكن أن أقارن بين سليماني وديلور”، وتابع:” محرز أفضل لاعب في العالم، وأكمل:” بلماضي أفضل مدرب لعبت تحت قيادته وهدفي في كأس أمم افريقيا 2019 في النهائي أمام السنيغال الأفضل في مسيرتي الكروية”.

وفي الأخير، أكد بغداد أنه يشجع ريال مدريد، ويعشق رونالدو النجم الدولي البرتغالي الناشط في نادي جوفنتوس موضحا أنه يأمل في خوض تجربة احترافية في الدوري الاسباني.

بونجاح يؤكد بقاءه في السد

بعث بغداد بونجاح هداف المنتخب الوطني ومهاجم السد القطري برسالة واضحة إلى الأندية السعودية التي تريد ضمه إلى صفوفها، أين وضع النقاط على الحروف حول مستقبله  مع ناديه وموضحا العديد من النقاط بخصوص مشواره.

ولم يتوان “قناص” الخضر في الرد على أسئلة متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي”الانستغرام”، اين اجاب بصريح العبارة على سؤال بخصوص فرضية إنتقاله إلى نادي الهلال السعودي  قائلا:” السد وفقط”، مفندا بشكل مباشر كل الأخبار التي انتشرت حول اقتراب إنضمامه إلى عملاق الدوري السعودي.

إيسري.م.ب/س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا