اختر الصفحة

بيشكتاش يدخل سباق التعاقد مع بن طالب

بيشكتاش يدخل سباق التعاقد مع بن طالب

بعد نيوكاسل وفولهام

دخل نادي بيشكتاش التركي سابق التعاقد مع نبيل بن طالب وسط ميدان نادي شالك 04 الألماني خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكشفت تقارير إعلامية تركية أن النادي عازم على دعم خط وسط ميدانه بلاعب قادر على صناعة الفارق، ما جعل الأخير يوجه بوصلته نحو “محارب الصحراء” بن طالب لدعم وسط ميدانه، مستغلا توتر العلاقة بين اللاعب الجزائري وناديه الألماني.

وأضاف ذات المصدر أن النادي التركي يبحث عن خليفة للصربي أدم ليايتش، ما جعله يفكر في نبيل بن طالب الذي يملك كل الإمكانيات لتقديم الإضافة للنادي التركي.

وفي حال إتمام الصفقة فإن بن طالب سيزامل مواطنه رشيد غزال الذي يحمل ألوان بيشكتاش التركي.

بن طالب يحلم بالتواجد في تعداد الخضر خلال مونديال قطر 2022

عبر نبيل بن طالب اللاعب الجزائري، نجم نادي شالك 04 عن أمله في التواجد ضمن المنتخب الوطني في الفترة القادمة، خصوصا في مونديال قطر 2022، موضحا أن الجزائر بقيادة الناخب الوطني جمال الدين بلماضي في أحسن رواق للحفاظ على لقب كأس أمم إفريقيا خلال طبعة الكاميرون 2021.

وأوضح بن طالب في حوار خص به قنوات “بين سبورت”، قائلا: “نحن الآن في وضعية جيدة، وكل شيء تغير مع الناخب الوطني جمال الدين بلماضي، حيث تمكن من إيجاد الوصفة اللازمة لتكوين منتخب قوي، وهو ما كان غائبا في الفترة الماضية”، وتابع:” الجزائر مرشحة للاحتفاظ بلقب الكان الذي حققناه في مصر، صحيح أن المهمة لن تكون سهلة، لكن الخضر قادرون على تحقيق ذلك”.

وفي رده على سؤال حول مونديال قطر، أكد أن المونديال في بلاد عربي سيكون خاصا للغاية، مشيرا أنه يستهدف الظفر بمكان في القائمة، واستطرد: “مونديال قطر سيكون مميزا في ظل خوضه لأول مرة في دولة عربية وأنا من جهتي أستهدف حصد مكان في قائمة الناخب الوطني، للتواجد في العرس العالمي الذي سيكون خاصا للغاية”.

إيسري.م.ب

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا