اختر الصفحة

دوما : “حققنا بداية أكثر من رائعة في البطولة ومن المهم جدًا الحفاظ على هذه الروح الإيجابية”

دوما : “حققنا بداية أكثر من رائعة في البطولة ومن المهم جدًا الحفاظ على هذه الروح الإيجابية”

شباب بلوزداد

بعد الفوز المحقق أمام “الكناري”

بعد تحقيق شباب بلوزداد أول فوز هذا الموسم على حساب شبيبة  القبائل في الجولة الماضية على ملعبه الاخير بثلاثية نظيفة، ليصل نادي “أبناء العقيبة” للفوز الرابع تواليا هذا الموسم في جميع المنافسات ويحقق انطلاقة أكثر من رائعة.

و في تصريحات المدرب الفرنسي عقب الانتصار المحقق خارج القواعد للصفحة الرسمية للنادي علق قائلا:” كان الجميع ينتظر دخولنا إلى البطولة، خاصة فيما يتعلق بلقاءاتنا الثلاثة الأولى  لكن مباريات البطولة تختلف عن المنافسة القارية، أعتقد أنا قمنا بالمهمة وبطريقة جيدة، لقد احترموا الخطة التكتيكية. أنا فخور بهم”، وأضاف: “الهدفان اللذان تم تسجيلهما في الشوط الأول سمحا لنا بإدارة اللقاء بشكل جيد، خاصة في الشوط الثاني أين قلت للاعبين ان يواصلوا الضغط وأعتقد أنهم فهموا رسالتي”، وأشار دوما إلى أن النتائج الجيدة التي يحصدها الفريق تأتي في ظل الاستقرار الذي يعيشه النادي والذي يحفز اللاعبين على تقديم المزيد مصرحا: “من الأسهل العمل بهدوء عند الفوز بالمباريات، اليوم يعرف اللاعبون ما أريده العمل يجري بشكل جيد للغاية  لذا من المهم جدًا الحفاظ على هذه الروح الإيجابية”.

و في سياق متصل عاد رفقاء المتألق أمير سعيود إلى أجواء التدريبات صبيحة أمس بملعب 20 أوت، حيث برمج الطاقم الفني حصة استرجاع للتشكيلة الأساسية التي لعبت لقاء شبيبة القبائل، كما عرفت حصة امس عودة اللاعب “بلال تريكات” الذي تدرب على إنفراد فيما انضم الثنائي بوسليو وسالمي إلى التحضيرات الجماعية رفقة بقية اللاعبين.

و من المنتظر أن يشد شباب بلوزداد الرحال اليوم لمدينة عين مليلة  لمواجهة الفريق المحلي غدا الثلاثاء والتي تدخل في إطار اللقاء المتاخر عن الجولة الأولى من البطولة.

ع.زميط

 

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا