اختر الصفحة

سليماني مهدد بموسم أبيض والدوري البرتغالي الفرصة الأخيرة   

سليماني مهدد بموسم أبيض والدوري البرتغالي الفرصة الأخيرة   

بعد إغلاق الميركاتو الصيفي أول أمس

  تعقدت وضعية إسلام سليماني هداف المنتخب الجزائري أكثر بعد انقضاء فترة الميركاتو الصيفي في أوروبا أول أمس الاثنين، هذا الأخير كان قريبا من الانتقال إلى نادي ليون الفرنسي في آخر اللحظات قبل تراجع الأخير عن إتمام الصفقة.

وكان “السوبر سليم” على قرب خطوات من التوقيع لنادي ليون الفرنسي غير أن ذلك كان مرتبطا بشرط انتقال ممفيس ديباي النجم الهولندي لـ”البرصا” من أجل ضم المهاجم الجزائري لصفوف “لي غونيز”، غير أن تعثر انتقال صفقة الدولي الهولندي جعلت إدارة “ليون” تتخلى عن فكرة التعاقد مع هداف سبورتينغ ليشبونة الأسبق.

في نفس السياق كانت إدارة ليستر سيتي في مفاوضات متقدمة مع نادي تورينو الايطالي حول نجم “الخضر” في محاولة من “الفوكسس” لتحويل اللاعب الجزائري وهذا لسعي الإدارة للتخلص من الأخير الذي بات خارج مخططات مدربه منذ فترة طويلة، غير أن المفاوضات وصلت لطريق مسدود على خلفية المطالب المالية للنادي الانجليزي ما جعل مسؤولى “تورينو” يصرفون النظر عن الصفقة بشكل نهائي.

وبحسب آخر الأخبار فان نادي سبورتينغ ليشبونة يريد ضم هدافه السابق والذي بات الحل الأخير لإنقاذ سليماني وتفادي تواجده دون فريق في الـ6 أشهر الماضية بعد غلق الميركاتو في الدوري الانجليزي الممتاز وكذا الدوري الفرنسي، وعليه فان المنفذ الوحيد سيكون التوقيع في الدوري البرتغالي أو حتى الدرجة الأولى الانجليزية.  

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا