اختر الصفحة

سوداني يعود إلى التشكيلة الأساسية لأوليمبياكوس من جديد

سوداني يعود إلى التشكيلة الأساسية لأوليمبياكوس من جديد

بن سبعيني ومحرز خارج الحسابات

يغيب اليوم رامي بن سبعيني الدولي الجزائري عن تشكيلة فريقه بوروسيا مونشغلادباخ الألماني في مواجهة القمة التي ستجمعه بنادي ريال مدريد الإسباني في إطار الجولة السادسة من دوري المجموعات لمنافسة رابطة ابطال أوروبا.

ويبدو ان ماركو روزي المدير الفني للفريق الألماني لا يريد المغامرة بالظهير الأيسر للمنتخب الوطني، على الرغم من أن الأخير تعافى كليا من فيروس كورونا، لكن الأخير يفضل منحه الوقت الكافي، على الرغم من ان الجميع يعترف بالفراغ الكبير الذي تركه بن سبعيني في الخط الخلفي “لفوهلن” في المباريات التي غاب عنها.

وكان رامي بن سبعيني قد تعرّض لِإصابة بِفيروس “كورونا”، بعد خوضه مباراة المنتخب الوطني الجزائري والمضيف الزيمبابوي، بِالعاصمة هراري في الـ 16  نوفمبر الماضي.

وتعد مباراة اليوم مصيرية بالنسبة لرفقاء رامي والنادي الملكي حيث يملك الفريق الألماني 8 نقاط، بينما يتعادل ريال مدريد مع انتر ميلان بـ 7، حيث سيتأهل الفائز مباشرة الى الدوري المقبل فيما سيكون على المنهزم توديع المنافسة مبكرا.

وفي ذات السياق كشف موقع “ووسكورد”، العالمي ان رياض محرز هو الأخر سيغيب عن تشكيلة غوارديولا الذي سيدخل بها لمواجهة مرسيليا مساء اليوم لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات من الشامبينز ليغ.

ويبدو ان المدرب الإسباني الذي يعتمد على اسلوب المداورة هذا الموسم فضل ترك  محرز برفقة كل من دي بروين وستيرلينغ في دكة البدلاء خلال هذه المباراة من اجل الإسترجاع، خاصة وان مانشستر سيتي قد ضمن التأهل الى الدور المقبل في الجولة الماضية، حيث يحتل المرتبة الأولى في المجموعة ب 13 نقطة.

وعلى عكس محرز وبن سبعيني سيسجل هلال العربي سوداني مهاجم المنتخب الوطني عودته الى التشكيلة الأساسية لأوليمبياكوس اليوناني خلال مباراة اليوم التي ستجمعه بنادي بورتو البرتغالي، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات لمنافسة رابطة الأبطال.

وعل الرغم من أن ادارة اولمبياكوس كشفت في الساعات القليلة الماضية عن نيتها في عدم تجديد عقد ابن مدينة شلف الذي سينتهي في الميركاتو الشتوي المقبل، الا ان المدرب فضل منح فرصة لمهاجم الخضر من جديد. خاصة وأن مغادرته المنافسة باتت محسومة فهو الذي يملك 3 نقاط فقط من أصل 5 جولات.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا