اختر الصفحة

شبيبة القبائل يصطدم بالملعب المالي ووفاق سطيف يلاقي أشانتي كوتوكو الغاني

شبيبة القبائل يصطدم بالملعب المالي ووفاق سطيف يلاقي أشانتي كوتوكو الغاني

في الدور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”

أسفرت قرعة الدور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي جرت فعالياتها ظهيرة أمس، بالعاصمة المصرية القاهرة، عن مباريات من العيار الثقيل بالنسبة لممثلي كرة القدم الجزائرية في المنافسة.

وسيواجه فريق شبيبة القبائل الملعب المالي، في حين يلاقي فريق وفاق سطيف الممثل الثاني نادي أشانتي كوتوكو الغاني.

هذا وتأهل النادي القبائلي عقب الفوز على نادي اتحاد درك النيجر ذهابا وإيابا، في حين تأهل النسر الأسود على البساط بسبب خلاف وزير الشباب والرياضة، مع الاتحادية التشادية.

وتقام جولة الذهاب يوم 14 فيفري المقبل، بينما تجرى مواجهات الإياب يوم 21 من الشهر ذاته. وتجرى بعد ذلك قرعة دور المجموعات.

شباب بلوزداد يواجه مازيمبي، صن داونز والهلال

أوقعت القرعة فريق شباب بلوزداد بطل الجزائر في الموسم المنقضي في مجموعة أقل ما يقال عنها أنها صعبة، بما أنه سيلاقي تي بي مازمبي الكونغولي، وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني، وستكون مهمة أشبال الفرنسي دوما صعبة لبلوغ الدول ربع نهائي من مسابقة “التشامبينز ليغ” هذا الموسم بالنظر لقيمة المنافسين الذين سيواجههم.

مولودية الجزائر في مجموعة الموت

في سياق متصل، يتواجد فريق مولودية الجزائر، في مجموعة الموت والتي تضم أسماء ثقيلة للغاية ويتعلق الأمر بالترجي التونسي، بطل الموسم قبل الماضي والذي قبله والذي بلغ نصف نهائي المسابقة في الموسم الجاري، كما عرفت المجموعة تواجد العملاق المصري نادي الزمالك والذي خسر نهائي الموسم الجاري أمام الغريم الأهلي، كما عرفت المجموعة تواجد النادي الذي صنع الحدث وأخرج الرجاء من الدور التمهيدي ويتعلق الأمر بـ تونغيت السنغالي.

الجولة الأولى تلعب بين الـ12 و13 فيفري والأخيرة في الـ9 أو الـ10 أفريل

هذا وحدد الاتحاد الإفريقي للعبة، تواريخ لعب المباريات الخاصة بالمجموعات، حيث ستكون البداية في الـ12 أو الـ13 فيفري 2021، على أن تلعب الجولة الثانية في الـ23 فيفري، لقاءات الجولة الـ3 تلعب في الـ5 أو الـ6 مارس، أما الجولة الـ4 فستلعب في نفس الشهر، هذا وستختم المباريات بلعب جولتين شهر أفريل حيث تلعب المباراة الـخامسة في الـ2 أو الـ3 من الشهر الرابع على أن تلعب الجولة الأخيرة، في الـ9 أو 10.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا