اختر الصفحة

صحراوي يقال من تدريب الفريق بسبب خروقات في انتدابات اللاعبين

صحراوي يقال من تدريب الفريق بسبب خروقات في انتدابات اللاعبين

أمل بوسعادة

كشف لطرش مبخوت رئيس الشركة الرياضية لأمل بوسعادة عن إنهاء مهام المدرب تهامي صحراوي قبل انطلاق التحضيرات للموسم الجديد موضحا أن إدارة مجلس الشركة التي تشرف حاليا على تسيير الفريق، وجدت نفسها مرغمة على اتخاذ هذا القرار أمام ما وصفته بالخروقات التي قام بها صحراوي بمعية رئيس النادي الهاوي بوعكاز بخصوص عملية الانتدابات الصيفية.

وأكد المسؤول الأول في الفريق “البوسعادي” أن بوعكاز أخل بتعهداته تجاه 4 لاعبين جدد من خلال إرغامهم على التوقيع على وثيقة “اعتراف بالقبض” دون منحهم أموالهم، مضيفا أن صحراوي على علم بأن اللاعبين عنون وزيرق ومباركي وزعبوب، لم يتحصلوا على مستحقاتهم المتمثلة في التسبيق المالي، لكنه رفض إخبار الإدارة.

في سياق متصل أكد المدرب صحراوي بأنه فضل الانسحاب بمحض إرادته بسبب بروز خلافات مع الشركة الرياضية سيدي ثامر، معتبرا التهم الموجهة له مجرد مؤامرة تم حياكتها بهدف إبعاده من العارضة الفنية حسب قول الأخير.

الجدير بالذكر أن مدير الشركة الرياضية لأمل بوسعادة كان قرر تحريك دعوى قضائية ضد بوعكاز رئيس النادي الهاوي والمدرب صحراوي، مشددا على أن الإدارة لن تسمح بهذه التجاوزات وستضرب بيد من حديد والتي من شأنها تشويه اسم الفريق.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا