اختر الصفحة

غلام يفكر في الرحيل عن نابولي الصيف القادم

غلام يفكر في الرحيل عن نابولي الصيف القادم

ظهير الخضر يصر على بعث مشواره الكروي من جديد

في ظل الوضعية الصعبة التي بات يعيشها فوزي غلام ظهير أيسر المنتخب الوطني ونجم نادي نابولي الإيطالي مع ناديه بسبب خروجه من خطط المدرب جينارو غاتوزو من جهة، والإصابات المتكررة التي عانى منها اللاعب من جهة أخرى، فإن لاعب سانت إتيان السابق يفكر بشكل جدي في مغادرة النادي في الميركاتو الصيفي القادم.

وكشفت تقارير إعلامية ايطالية، أن غلام يبحث عن تحدي جديد من خلال مغادرة نادي الجنوب الإيطالي في سوق التحويلات القادمة، وحط الرحال في فريق جديد يمنحه وقتا أكبر للعب.

إدارة “البارتي نوبي” تتجه للاحتفاظ بوناس

لم تضع إدارة نادي نابولي أدم وناس في قائمة اللاعبين الذين تنوي التخلي عنهم في سوق التحويلات القادمة من خلال بيع عقودهم والاستفادة ماديا بجلب لاعبين جدد.

وكشف موقع “كالشيو نابولي 1926” أن إدارة النادي تفكر في الوقت الراهن في بيع ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من كوليبالي، ألان ومليك، ما يمنح بطل إفريقيا فرصة لإثبات قدراته للمدرب غاتوزو في الفترة القادمة بعد نهاية فترة إعارته إلى نيس.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة نابولي في ورطة بسبب امتلاكها 30 لاعبا ما يجعلها أمام حتمية البيع قبل التعاقد مع لاعبين جدد، إلا أنها لم تضع وناس في القائمة ما يجعل حظوظ خريج مدرسة بوردو عالية في البقاء لاسيما مع قرب رحيل كاليخون ولوزانو.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا