اختر الصفحة

غلطة سراي تضحي بـ فيغولي وتشترط 10 مليون أورو لتسريحه

غلطة سراي تضحي بـ فيغولي وتشترط 10 مليون أورو لتسريحه

راتبه المرتفع وقرب نهاية الأزمة المالية أسباب جعلت إدارة “السيم بوم” تريد بيعه

قررت إدارة نادي غلطة سراي التركي رسميا بيع عقد سفيان فيغولي النجم الدولي الجزائري خلال سوق الانتقالات القادمة، من أجل التخلص من شبح الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

وكشفت الصحافة التركية الصادرة أمس، أن إدارة “السيم بوم” قررت التضحية بالأسماء الثقيلة والتي تحصل على مقابل مادي سنوي عالي من أجل التخلص من الأزمة التي عانى منها الفريق في الفترة الماضية عامة ومنذ انتشار فيروس “كورونا” بشكل خاص، وجاء في الصورة سفيان فيغولي وسط ميدان الخضر ونجم الفريق الأول وعددا من اللاعبين الآخرين.

ويعد “سوسو” من بين أبرز اللاعبين في تعداد النادي التركي في ظل المستوى الراقي الذي يقدمه منذ الموسم الماضي، إلا أن الإدارة تسعى لبيع عقده خوفا من رحيله مجانا.

تشترط الحصول على 10 مليون أورو للتخلي عنه

وفي ظل المستوى الراقي الذي يقدمه “سوسو” من لقاء لآخر وقدرته الكبيرة على تقديم أداء أكبر وأقوى بدليل ما قدمه في فعاليات كأس أمم إفريقيا 2019، اشترط النادي التركي مبلغ 10 مليون أورو من أجل تسريح اللاعب المتعدد المناصب السابق لنادي فالنيسيا في الميركاتو القادم.

وبالنظر للمستوى المميز الذي يقدمه لاعب واست هام السابق فإن المبلغ المطلوب في متناول الفرق الراغبة في ضمه.

سوسو” على رادار الأندية الخليجية

ويتواجد فيغولي محل صراع عدد من الأندية الخليجية التي تسعى لتدعيم فرقها بلاعب قادر عل صناعة الفارق وقيادة النادي لأبعد نقطة في المنافسة القارية في الموسم الجديد، إلا أن المهمة لن تكون في ظل رغبة فيغولي مواصلة اللعب في أوروبا، بم أنه لا يزال قادرا على تقديم الكثير على المستطيل الأخضر من جهة وللحفاظ على مكانه في تركيبة المنتخب الوطني المقبلة على تحديات كبيرة، بداية من كأس إفريقيا 2021، وتصفيات كأس العالم قطر 2022.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا