اختر الصفحة

غولام :” الإصابة أصبحت من الماضي وأنا الآن في أفضل حال”

غولام :” الإصابة أصبحت من الماضي وأنا الآن في أفضل حال”

جناح الخضر أكد أنه جاهز بنسبة 100 بالمئة

أكد فوزي غولام الدولي الجزائري والظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي أنه في حاجة لخوض المزيد من الدقائق في لقاءات “الأزوري”، وهذا من أجل الحفاظ على النسق واللياقة العالية.

وفي الحوار الذي جمع خريج سانت إيتيان الفرنسي بمجلة نابولي صرح الأخير على ضرورة اللعب لدقائق أكثر من أجل الحفاظ  لياقته قائلا:” الجميع يعلم أني استعدت لياقتي المعتادة لكن من الصعب جدا الحفاظ على الجاهزية البدنية 100 بالمئة لذا أريد اللعب لوقت أكبر”، وتابع:” أنا أنتظر من المدرب إعطائي الفرصة للمشاركة ودائما أعمل على تقديم الأفضل في الملعب”.

كما تحدث نجم “الخضر” عن المرحلة الصعبة التي مر بها مصرحا: “الأهم بالنسبة لي أني عدت لمستواي المعود بعد الأعوام الصعبة التي مررت بها بسبب الإصابات المتكررة التي تعرضت لها”، وأضاف:” من الصعب نفسيا استرجاع اللياقة بعد الخضوع لثلاث عمليات جراحية خصوصا إذا كان هذا الحل الوحيد”، وختم صاحب القذفات الصاروخية في الأخير قائلا:” أنا الآن في جاهز نفسيا وبدنيا بنسبة 100 بالمئة واستعدت ثقتي بنفسي مجددا”.

الجدير بالإشارة أن صاحب 29 عاما عاد للمشاركة مع “البارثينوبي” هذا الموسم بعد غيابه الطويل عن المستطيل الاخضر، أين شارك في 12 لقاء مع الفريق بمجموع 400 دقيقة في جميع المسابقات.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا