اختر الصفحة

فريوي :” الفوز بالجولة الأولى سيمنحنا الكثير من الثقة والأريحية”

فريوي :” الفوز بالجولة الأولى سيمنحنا الكثير من الثقة والأريحية”

مولودية الجزائر

العميد يفك عقدة بلعباس ويعود بالزاد كاملا

فريوي ” تحدث سامي فريوي الدولي الليبي ومهاجم  نادي مولودية الجزائر عن الفوز الذي حققه رفقة العميد في المباراة المتأخرة التي جمعته بنادي اتحاد بلعباس لحساب الجولة الأولى من دوري المحترف الأول، والتي انتهت بنتيجة 2 ـ 1.

وقال المهاجم الليبي خلال تصريحاته للتطبيق الرسمي للفريق العاصمي” الحمد لله اننا تمكنا من العودة بالزاد كاملا من بلعباس، لقد كان فوزا صعبا امام فريق شاب يلعب الكرة جيدا.

وأضاف”  بعد الفوز بالجولة سنحضر ونلعب الجولات المقبلة بأريحية لأن الفوز بأول مباراة يعطينا الثقة ويساعدنا على تجاوز البرنامج المكثف الذي ينتظرنا مستقبلا، بالإضافة الى ذلك فإننا فككنا اليوم العقدة التي دامت لسنوات وهي الفوز في بلعباس”.

وعند سؤاله عن هذه البداية الموفقة لتسجيله هدفين في الجولة الأولى أوضح الأخير ان الفضل يعود لزملائه الذي ساعدوه كثيرا خلال هذه المواجهة، كما أكد معشوق الشناوة أن هذان الهدفان سيكونان له عاملا ايجابيا للعمل أكثر، ولما لا يكون هداف البطولة في نهاية الموسم.

وللإشارة فإن العميد يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب البطولة المحترفة الأولى بثلاث نقاط، مع العلم ان الأخير لا تزال تنتظره مباراة متأخرة من الجولة الثانية أمام اولمبي المدية.

رضا بلحاج

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا