اختر الصفحة

لجنة الانضباط التابعة للرابطة الأولى تصدر عقوباتها

لجنة الانضباط التابعة للرابطة الأولى تصدر عقوباتها

ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر

سلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة الأولى جملة من العقوبات على العديم من الأندية بسبب التجاوزات التي حصلت في لقاءات من البطولة المحترفة الأولى في جولتها الجولة الحادية عشر.

حيث قررت اللجنة تسليط عقوبة الحرمان على خير الدين بن كسيرات مصور نادي أولمبي المدية من دخول الملعب لـ6 أشهر على خلفية قيام الأخير بسب وشتم  أحد الحكام خلال المباراة التي فاز فيها أصحاب الأرض تغلب على ضيفه جمعية أولمبي الشلف السبت الماضي، عاقبت كل من مساعد مدرب أولمبي المدية عبد الغني عوامري مع فرض غرامة مالية معتبرة.

كما عاقبت اللجنة كل من عبد الحق عمران لاعب شباب قسنطينة، ومختار بلخيثر شباب بلوزداد، وعادل بوشيبة لاعب شبيبة الساورة، وأسامة قتال لاعب شباب أهلي برج بوعريريج، بالإيقاف مباراة واحدة، بالإضافة لغرامة مالية  لاحتجاجهم على القرارات التحكيمية، فيما عوقب خليل سماحي، لاعب اتحاد بلعباس بإيقاف مباراة واحدة.

كما تقرر تسليط غرامة مالية على كل من شباب بلوزداد وشباب أهلي برج بوعريريج لعدم احترام البروتوكول الصحي في المدرجات، كما تم تغريم مولودية وهران لغياب ملتقطي الكرات في الملعب، بينما غرم شباب أهلي برج بوعريرج لغياب اللوح الإلكتروني في الملعب.

ع. زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا