اختر الصفحة

لعريبي يواصل الغياب عن التشكيلة الأساسية لـنيم أمام لوريون

لعريبي يواصل الغياب عن التشكيلة الأساسية لـنيم أمام لوريون

بعد تعافي اللاعب من الإصابة التي كان يعاني منها

تواجد كريم لعريبي الدولي الجزائري والوافد الجديد لـ أولمبيك نيم ضمن القائمة المعنية بلقاء أمس، التي واجهت ظهر أمس الأحد المضيف لوريان ضمن مباريات الأسبوع  الرابع عشر من الدوري الفرنسي “الليغ 1”.

 حيث واصل المهاجم الجزائري غيابه عن التشكيلة الاساسية للمرة الثالثة  بعد آخر لقاءين لفريقه ضد موناكو ومرسيليا تواليا،  وأكدت اخر الاخبار من محيط النادي حول مهاجم النجم الساحلي التونسي السابق تعافيه من الاصابة التي كان يعاني منها على مستوى الفخذ، غير أن المدرب من المستبعد أن يشركه في اللقاء خوفا من تعرضه لإصابة جديدة مفضلا إراحته.

و المعلوم ان لعريبي كان قد التحق بصفوف النادي الفرنسي شهر أكتوبر الفارط قادما من النجم الساحلي التونسي، حيث خاض خمس مباريات بألوان النادي في منافسات البطولة الفرنسية هذا الموسم.

ع.زميط

بعد أن غاب عن مواجهة سبرتا براغا

بيولي يطمئن حول وضعية بن ناصر ويؤكد عودته للتشكيلة

طمأن ستيفانو بيولي  مدرب ميلان  في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة بارما بخصوص حالة اسماعيل بن ناصر الدولي الجزائري، ونجم “الروسونيري” الذي أكد تعافيه من الآلام التي كان يشعر بها على مستوى الركبة.

و في حديثه حول حالة نجم “الخضر” أكد التقني الايطالي أن الأخير في حالة جيدة ومستعد للعودة للميادين بداية من مباراة أمس قائلا:” إسما في حالة جيدة ، لقد استفاد من هذا الأسبوع للعمل والتدريب بشكل جيد”، وتابع:” سيتم استدعاؤه اليوم  لقد احتاج إلى قسط من الراحة بعد سلسلة من المباريات”

الجدير بالتذكير أن بن ناصر عاد للمشاركة في التشكيلة الأساسية بداية من لقاء أمس ضد الضيف بارما ضمن منافسات الدوري الايطالي “السيري أ” بعد أن غاب في أخر لقاء أمام سبرتا براغا في أخر جولات  دور المجموعات من “اليوروباليغ”.

ع.زميط

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا