اختر الصفحة

ماجر: “غوارديولا مدرب كبير وصلاح فخر العرب”

ماجر: “غوارديولا مدرب كبير وصلاح فخر العرب”

المدرب السابق للخضر يواصل استفزاز الجزائريين

أثار رابح ماجر أسطورة كرة القدم الجزائرية، والمدرب السابق للمنتخب الوطني، الكثير من الجدل، بعد تفضيله للمصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، على نجم الخضر رياض محرز.

وقال صاحب الكعب الذهبية في تصريحاته لبرنامج الكعب الذهبية أن محمد صلاح  فخر العرب، وهو لا يمثل مصر وحدها بل يمثلنا جميعا.

وتابع ” صلاح يقوم بعمل كبير في ليفربول وهو من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، لقد تطور كثير تحت قيادة “يورغن كلوب”، أتمنى له أن يحقق كل ما يسعى إليه مستقبلا، ونحن بصفتنا لاعبين قدامى سنواصل دعمه من اجل تحقيق الأفضل مستقبلا”.

و بخصوص وضعية محرز في مانشستر سيتي أكد نجم بورتو البرتغالي أن “محرز لاعب من طينة الكبار وبيب غوارديولا مدرب كبير ويعرف كيف يدير فريقه، لذلك لا أريد التدخل في الأمور الفنية للمدرب الإسباني، الذي أتمنى له كل التوفيق مع السيتي”.

موضحا ان تهميش مدرب برشلونة السابق للقائد الخضر ماهو إلا خيارات فنية معللا ذلك بوضعية زميله دي بروين في الفريق قائلا: “فمثلا النجم البلجيكي نراه تارة قائدا للتشكيلة فيما نجده احيانا أخرى في دكة البدلاء، انه يعرف فريقه”.

هذا وأحدث  رابح ماجر ضجة كبيرة في الجماهير الجزائرية التي أبانت عن غضبها من الأخير الذي، يهاجم لاعبي المنتخب الوطني في كل فرصة تسنح له بذلك، فيما يرى البعض انه يفعل ذلك عن قصد، وهو يحب افتعال الضجة لا غير، وهو لا يزال يكن الحقد للمنتخب الوطني بعد إقالته من على رأس العارضة الفنية  أواخر 2018.

رضا بلحاج

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا