اختر الصفحة

محرز مرشح ليكون أساسيا اليوم أمام بورتو وبن سبعيني يصطدم وغلادباخ مع الانتر

محرز مرشح ليكون أساسيا اليوم أمام بورتو وبن سبعيني يصطدم وغلادباخ مع الانتر

في إطار الجولة الأولى من دوري الأبطال اليوم بداية من الـ20:00

سيكون رياض محرز قائد المنتخب الوطني الجزائري على موعد سهرة اليوم مع تجديد العهد مع المنافسة الأوروبية عندما يستقبل نادي مانشستر سيتي الانجليزي الضيف نادي بورتو على ملعب الاتحاد بداية من الساعة الـ20:00 بتوقيت الجزائر، في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ورشح موقع “هوسكورد” المختص في التنقيط والإحصاء قائد المنتخب الوطني ليكون أساسيا في لقاء اليوم لاسيما وان الأخير يقدم مستوى مميزا مع ناديه بدليل التصريحات المميزة التي أطلقها المدرب الاسباني بيب غوارديولا في حقه عقب اللقاء الأخير أمام أرسنال.

قائد الخضر حجز مكان في قائمة 6 أفارقة وجب متابعتهم في دوري الأبطال 

من جانب آخر، حجز رياض محرز أفضل لاعب في الدوري الانجليزي سنة 2016، مكانا في قائمة أفضل 6 لاعبين وجب متابعتهم في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وعرفت القائمة تواجد كل من ساديو ماني ومحمد صلاح ثنائي ليفربول، شبومتنيغ لاعب بايرن ميونيخ، حكيم زياش لاعب تشيلسي، ولانانا حارس أجاكس الهولندي.

هذا وكشف موقع “أفريكال سبور” أن محرز لم يخف ولا مرة رغبته في التتويج بذات الأذنين ما قد يجعل الموسم الحالي حاسما لاسيما وان المدرب الاسباني بيب غوراديولا هو الآخر يصر على التتويج باللقب.

بن سبعيني وغلادباخ في مواجهة صعبة أمام الانتر

من جانب آخر، سيكون رامي بن سبعيني الظهير الأيسر الجزائري نجم نادي بوريسيا مونشغلادباخ على موعد مع تنقل محفوف بالمخاطر عندما يلاقي فريق الانتر بملعب جوزيبي مياتزا بايطاليا في إطار الجولة الأولى من دوري الأبطال، وسيكون لاعب نادي رين السابق بن سبعيني أساسيا بشكل شبه رسمي بما أنه بات قطعة أساسية في تركيبة غلادباخ.

هذا وستعرف مباراة اليوم أول مشاركة لخريج مدرسة نادي بارادو في المسابقة القارية، وهو ما يجعل اللقاء خاصا بالنسبة له.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا