اختر الصفحة

محرز وبن سبعيني وجها لوجه في ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا

محرز وبن سبعيني وجها لوجه في ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا

فارس ولازيو يصطدمان بـ بايرن ميونيخ

وضعت قرعة الدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، رياض محرز قائد المنتخب الوطني نجم مانشستر سيتي في لقاء قوي للغاية أمام مواطنه وزميله في المنتخب رامي بن سبعيني نجم نادي بوريسيا مونشغلادباخ.

وسحبت القرعة ظهيرة أمس، بمدينة نيون السويسرية، وستلعب مباراة الذهاب على مدار 4 أيام متفرقة، وهي 16، 17، 23 و24 فيفري 2021، وفيما يخص مباريات العودة ستلعب  في الـ9، 10، 16 و17 مارس 2021. هذا ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بقرعة جديدة فيما الأدوار التالية بداية من ربع النهائي حتى المباراة النهائية، يوم 19 مارس 2021.

هذا وستكون مهمة محرز وزميله رامي بن سبعيني صعبة للغاية في ظل قيمة المنافس، لكن الجميل أن محرز سيكون في مواجهة خاصة مع مواطنه بما أن محرز يلعب على الجهة اليمنى من الهجوم وهي نفس الجهة التي يدافع فيها بن سبعيني.

فارس في صراع قوي أمام بارين ميونيخ

سيكون محمد فارس الظهير الأيسر الجزائري نجم نادي لازيو هو الآخر على موعد مع مواجهة قوية للغاية عندما يلاقي بايرن ميونيخ في الدور ثمن نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وعلى الورق فإن النادي “البافاري” هو الأقرب للتأهل لكن أشبال المدرب سيميوني انزاغي لا يملكون شيء ليخسروه أمام حامل الدورة الماضية ما يجعل مهمة لاعب الخضر صعبة لكنها ليست مستحيلة.

إيسري.م.ب

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا