اختر الصفحة

محرز يتجه ليكون أساسيا في داربي مانشستر

محرز يتجه ليكون أساسيا في داربي مانشستر

قدم أداء جيدا في لقاء “التشامبينز”

يحل رياض محرز الدولي الجزائري رفقة فريقه مانشستر سيتي أمسية اليوم ضيفا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب موقع “ووسكورد” العالمي فإن قائد المنتخب الوطني سيكون حاضرا في التشكيلة الأساسية لبيب غوارديولا التي سيدخل بها الداربي، خاصة وأن الأخير عاد إلى مستواه الحقيقي في الأسابيع الأخيرة وبات يقدم الإضافة اللازمة للسيتيزن.

فيما البعض يرى بأن نسبة دخول نجم ليستر سيتي السابق في هذه المباراة تبقى ضئيلة، بعد مشاركته في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لمنافسة رابطة أبطال أوروبا أمام مرسيليا الأربعاء الماضي ولعبه كل مجريات اللقاء أمام نادي فولهام لحساب الأسبوع 10 من الشامينزليغ، خاصة وان المدرب الإسباني صرح سابقا وقال انه سيعتمد على أسلوب المداورة هذا الموسم.

جماهير السيتي تواصل الضغط على غوارديولا بشأن محرز

لا يزال رياض محرز الدولي الجزائري يتلقى الدعم من جماهير مانشستر سيتي، والتي تواصل الضغط على بيب غوارديولا من أجل إشراكه أساسيا في مباراة الداربي أمام مانشستر يونايتد.

وطالب أنصار السيتيزن، المدرب الإسباني بإقحام الجزائري في التشكيلة الأساسية أمام الشياطين الحمر، حيث قال البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن محرز قدم مستويات كبيرة في الجولات الأخيرة، وهو اللاعب الوحيد الذي يبدع في منصب جناح أيمن.

في حين رأى البعض، أن توريس هو الأجدر باللعب في خط الهجوم مع كل من سترلينغ، وخيسوس، خاصة وان محارب الصحراء شارك في 180 دقيقة الأخيرة التي لعبها المان سيتي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، قبلها أمام فولهام ضمن مباريات الشامينزليغ.

ولكن في الأخير يبقى بيب غوارديولا، هو الوحيد الذي سيقرر من يضع في تشكيلته الأساسية خاصة أن الأخير يملك في صفوفه العديد من النجوم.

رضا بلحاج

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا