اختر الصفحة

محياوي يفرج عن منحة الفوز ويريد مواصلة النتائج الإيجابية  

محياوي يفرج عن منحة الفوز ويريد مواصلة النتائج الإيجابية  

مولودية وهران

قام الطيب محياوي رئيس مجلس إدارة مولودية وهران على منح لاعبيه خمسة ملايين سنتيم تمثل تبيسقا عن المنح الثلاثة التي يدين بها رفقاء القائد ليتيم، في خطوة منه لامتصاص غضب لاعبيه بعد مطالبتهم بمستحقاتهم المالية العالقة.  

وتأتي هذه الخطوة من محياوي بغرض الحفاظ على تركيز المجموعة قبل مواجهة غدا الاثنين أمام مولودية الجزائر، وفي سياق متصل تستمر تشكيلة المولودية في تحضيراتها تحت إشراف بلعطوي المدرب المساعد، في حين يحل المدرب الفرنسي برنارد كازوني بالجزائر غدا بعد تحصل الإدارة على الرخصة الاستثنائية من وزارة الخارجية، ومن المنتظر أن يكون كازوني متواجدا بملعب 5 جويلية في مواجهة فريقه السابق.

الإصابات تبقى أبرز مخاوف الطاقم الفني  

من جانب آخر تبقى الإصابات الهاجس الأكبر “للحمراوة” في ظل عدم تعافي كل من نعماني والذي سيمتد غيابه لمواجهة الجولة الثامنة أمام شباب بلوزداد بالإضافة للمهاجم خطاب وفريفر والذي سيبتعد عن الميادين لفترة طويلة هذا ومن المنتظر أن يجري لاعبو “الحمراوة” اليوم تحاليل الكشف عن فيروس كورونا قبل 48 ساعة عن موعد مواجهة مولودية الجزائر. وفي سياق آخر تسود حالة من التذمر والسخط الشديد من قبل أعضاء الطاقم الطبي لمولودية وهران والذي يبقى يعاني الإهمال في ظل عدم تلقيهم لأي سنتيم منذ بداية الموسم وبالخصوص منح المباريات.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا