اختر الصفحة

نغيز:” هذا الموسم سيكون طويلا وسنحاول اللعب على كل الجبهات”

نغيز:” هذا الموسم سيكون طويلا وسنحاول اللعب على كل الجبهات”

أكد أن كثافة المباريات هذا الموسم ستوثر على التشكيلة

اعترف نبيل نغيز مدرب مولودية الجزائر بأنه لا يملك التعداد الثري  في مواجهة كثافة الرزنامة لهذا الموسم، مؤكدا انه سيلجأ إلى عملية التدوير، وهذا بالاعتماد  على الفريق الرديف حتى يستطيع اللعب على كل الجبهات.

و في تصريحات  نغيز على أمواج الإذاعة الوطنية أكد خلالها بصعوبة المأمورية حيث قال:” صراحة، إذا أردنا أن نكون متألقين في كل المنافسات، فإنه ليس بالإمكان فعله في ظل التعداد الذي نتوفر عليه”، مشيرا انه سيعتمد على الفريق الثاني مضيفا:” ستكون الفرصة للاعبي الرديف للحصول على فرصة للعب، سأقحمهم في مباريات البطولة خاصة. سأقوم بتدوير التعداد، لأنه ليس من الممكن أن نخوض كل هذه المنافسات بتعداد يضم 20 للاعبا وبوتيرة سريعة”، كما عاد المدرب السابق لاولمبي المدية  للتأكيد انه يخشى من الاصابات في صفوف تشكيلته:”نخشى عامل الإصابات وحدة المباريات. فلاعبونا ليسوا متعودين على هذه السلسلة من المباريات، انطلاقا من هنا، سنعتمد على فئة دون 21 عاما”.

كما تحدث نغيز عن اللقاء المتوقع أمام الصفاقسي التونسي، يقول نغيز:” أفضل مواجهة ناد مغاربي على نادي إفريقي من جنوب الصحراء، نظرا للظروف المناخية الصعبة”، قبل الدخول في مرحلة المجموعات. سنلعب هذا الداربي على أرضية ممتازة سواء في صفاقس أو الجزائر”،مشيرا بأن فريقه لا زال بحاجة إلى وتيرة اللعب خاصة في بداية هذا الموسم، وهو ما سيعكف على معالجته قبل المباراة المزدوجة أمام النادي الصفاقسي. 

و ختم في الاخير معترفا بصعوبة المهمة، خاصة وان تشكيلته كانت بعيدة عن المنافسة لفترة طويلة والذي سيؤثر على ريتم المباريات، حيث  يقول:” من الصعب  لعب 90 دقيقة بنفس الوتيرة، نحن بعيدون جدا عن هذا المستوى، هناك فترات قوية يجب أن نكون خلالها  فعالية، وعلينا ايضا  تسيير الفترات الصعبة بنجاح”، ويتابع:” فقبل لقاء الدور المقبل المقرر بين  22-23 ديسمبر، سنعمل على رفع ايقاع لعب التشكيلة والحصول على الآليات المطلوبة ولن يتأتى ذلك إلا من خلال مشاركتنا في منافسة البطولة الوطنية، والعمل على تدارك النقائص المسجلة”.

ع.زميط

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا