اختر الصفحة

نيوكاسل وفولهام في صراع قوي لإنقاذ بن طالب من جحيم شالك 04

نيوكاسل وفولهام في صراع قوي لإنقاذ بن طالب من جحيم شالك 04

رحيله في الميركاتو الشتوي بات حتميا

بات نبيل بن طالب اللاعب الجزائري نجم نادي شالك 04 مرشحا فوق العادة لمغادرة أسوار ناديه خاصة والدوري الألماني بشكل عام، في الميركاتو الشتوي القادم، بسبب تأزم وضعيته وخروجه من خطط مدربه من جهة وكذا تعرضه للعنصرية من احد أشباه المحللين.

ويتجه بن طالب نجم توتنهام هوتسبيرس السابق للعودة إلى الدوري الانجليزي حسبما كشفت عنه صحف بريطانية في الساعات القليلة الماضية، والتي أكدت وجود عدة فرق تسعى للتعاقد مع بن طالب لدعم وسط ميدانه في الميركاتو الشتوي القادم.

وأضاف المصدر ذاته أن نادي نيوكاسل يرغب في التعاقد مع نبيل، بعدما قضى فترة هناك في الموسم الماضي وقدم أداء جيدا، إلا أن مطالب شالك 04 المالية في ذلك الوقت جعلت “الماك بايز” يتراجع عن فكرة ضم وسط الميدان الجزائري في الفترة الماضية ليعود إلى ناديه الألماني بعد نهاية فترة إعارته.

شالك يسعى للتخلص منه ونحو خفض مطالبه

وبما أن نبيل بات خارج خطط المدرب، كما انه تعرض لعنصرية ورفض التدرب والمشاركة في المباريات مع الفريق الرديف، فإن خروجه من ألمانيا بات حتميا، الأمر الذي يجعل إدارة ناديه تفكر في تخفيض مطالبها المالية من أجل بيع عقد اللاعب للفرق الراغبة في التعاقد معه وضمه خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكان بن طالب مرشحا للانتقال إلى نادي فريدر بريمن في الفترة الماضية، إلا أن الناديين لم يتفقا على الصيغة، حيث أصر شالك على إعارة جافة في حين أراد بريمن إعارة مع أحقية الشراء.

فولهام يريده والمهمة لن تكون سهلة

كما يوجد نادي فولهام الانجليزي الساعي هو الآخر للتعاقد مع بن طالب لدعم وسط الميدان وتحسين أداء الفريق لتفادي السقوط بما أن النادي لا يقدم أداء كبيرا، إلا أن المهمة لن تكون سهلة، بسبب دخول نيوكاسل الذي سبق وان حمل ألوانه وسط ميدان المنتخب الوطني، ويعرف كل صغيرة وكبيرة، ما يعني أن مهمة فولهام لن تكون سهلة، مقارنة بنادي نيوكاسل.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا